إيلي صعب يعرض تشكيلة صيفية من وحي الطبيعة بباريس

2

عرض المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب Elie Saab تشكيلة صيفية من وحي الطبيعة خلال اليوم الخامس لعروض أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018 .

58

وجائت المجموعة الجديدة متنوعة وغنية بالتفاصيل وضمت أكثر من 60 تصميماً مدهشاً، استوحاها بشكل عام من الطبيعة وبشكل خاص من غابات الأمازون.

59

وأراد صعب أن يلفت النظر لأهمية الغابات في حماية كوكب الأرض من الاحتباس الحراري وغيره من المتغيرات الجوية التي أصبحت تؤثر علينا بشكل سلبي كل يوم عن طريق الموضة.

60

فوجدت طبعات على التصاميم استوحيت من الأشجار والنباتات الاستوائية، وقدم لوحة ألوان غنية تدرجت من الأزرق والأصفر والزهري، والأبيض والأحمر وعلى ما يبدو فقد استوحى هذه الألوان مع الكائنات الطبيعية مثل الطيور النادرة وجلود الحيوانات الاستوائية والأفاعي.

61

وضمت المجموعة مجموعة متنوعة من الأزياء من فساتين ماكسي وفساتين قصيرة، بجانب تنسيقات السراويل مع القمصان، والجمبسوت، كذلك بعض التصاميم التي استوحيت من القفاطين.

62

واستخدم صعب أفخر أنواع الأقمشة من الدانتيل، والشيفون، والحرير، والكريب، والأقمشة المشكوكة بالترتر البراق، وتشكيلة من الاكسسوارت خاصة حقائب اليد الملونة، والنظارات الشمسية الضخمة والأقراط المتدلية والعقود الذهبية.

63

64

65


شاهد أيضاً

فساتين زفاف للعروس المحجبة من عروض ربيع وصيف 2019

للعروس المحجبة التي تبحث عن أحدث تصاميم الموضة العالمية في تصاميم فساتين الزفاف، لإطلالة مثالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *