أغرب تصاميم أزياء 2016 .. هل يمكنك ارتداؤها؟

أغرب تصاميم أزياء 2016 .. هل يمكنك ارتداؤها؟

تصاميم غريبة
أغرب تصاميم أزياء 2016 .. هل يمكنك ارتداؤها؟ فمع بداية كل موسم تظهر الكثير من صيحات في عالم الموضة و التي تختلف كل عام عن العام الذي يليه ، و التي تعمل على تلبية احتياجات الجمهور ، و تسعى بشكل كبير إلى أن تكون جزء من خزانة كل رجل و أمراة أو حتي طفل ، و لكن في بعض الأوقات تظهر صيحات غريبة و فريدة من نوعها ، لا يكون الهدف منها هو التسويق و البيع ، بقدر ما يكون هدفها الأول لفت الإنتباه و جذب الجمهور لها .

فقد ظهرت بعض الصيحات الغريبة خلال عرض ” والتر فان بايرندونك ” البلجيكي ، و المعروف عنه تصاميمه المختلفة و الغريبة ، فهو دائماً يقدم تصاميم غير مألوفة ، و ذلك يرجع لخبرته الطويلة في مجال تصميم الازياء .

حيث عرض ” والتر فان بايرندونك “، احذية تتخذ شكل اصابع القدمين ، و ياقات الستراتالتي التي تتخذ شكل أذني أرنب ، و قبعات محملة بأشكال طريفة ، كما أن شكل الأقمشة المستخدمة في التصميات جريئة و جذابة بصورة كبيرة ، و يبقي السؤال هل يمكنك إرتداء مثل هذه التصميمات؟ هناك بعض الشخصيات التي لا تمانع في ارتداء أشياء بمثل هذه الغرابة حتى يواكبو الموضة و أزيائها و علي العكس هناك من يرفض ارتدائها حتى و لو كانت أشهر الأزياء

معرض بلجيكي

اغرب التصاميم

تصاميم ازياء رجال

ازياء مختلفة


شاهد أيضاً

سروال التشينو نجم الموضة الصيفية ..إليكِ أجمل تنسيقاته

يبرز سروال التشينو Chino كنجم لـ الموضة النسائية خلال موسم صيف 2018، ليمنح المرأة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *